1000 القطط المحفوظة من علاج FIP البرنامج!

لدينا أخبار سعيدة جدا لنطلعكم عليها. اعتبارا من اليوم، 11 شهرا منذ أن بدأنا تقديم العلاج FIP للقطط في جميع أنحاء العالم، وقد أكملت القط 1000 العلاج.


لقد تعلمنا طن من علاج القطط مع فيروس FIP. فيما يلي بعض البيانات من الأشهر الـ 11 الماضية.


معدل نجاح العلاج: 87.7%

معدل الانتكاس: 2.6%

متوسط مدة العلاج: 8.9 أسابيع (عالميًا)، 11.7 (أوروبا)، 6.2 (آسيا)


يتم احتساب معدل نجاح العلاج على أساس القطط التي أكملت العلاج وفقا للأطباء، ولم تشهد الانتكاس في غضون 3 أشهر بعد الخروج من برنامج العلاج لدينا. لم العديد من القطط (وخاصة تلك الموجودة في آسيا) إكمال العلاج 12 أسابيع الموصى بها.


حدثت أعطال في العلاج بسبب:


1. بدء العلاج بعد فوات الأوان. عادة بسبب التشخيص الخاطئ من قبل الأطباء حتى المراحل النهائية من عدوى FIP. عادة ما تموت القطط في غضون 4 أيام بعد بدء العلاج.


2. تردد المالك. استغرق بعض المالكين وقتًا طويلاً لاتخاذ قرار لأنهم تلقوا معلومات متضاربة حول العلاج من أطبائهم ، أو معلومات متضاربة من بائعي العلامات التجارية المتنافسة. بعض العلامات التجارية لديها باعة التجزئة التي هي عدوانية جدا، وسوف تنشر الشائعات والمنافسين سيئة الفم مع ادعاءات لا أساس لها من أجل جعل البيع.


3. فشل الجهاز مثل اليرقان الكبد. فيروس FIP عند علاجها في وقت متأخر غالبا ما يسبب تلف الكلى والكبد. بمجرد فشل هذا الجهاز، لا توجد طريقة لإنقاذ القط.


4. القط' s سبريتس. بعض القطط لديها إرادة قوية للبقاء على قيد الحياة من غيرها. في حين أنه من الصعب تحديد إرادة البقاء على قيد الحياة علميا، رأينا القطط الذين يعيشون مع FIP لمدة 3 أشهر دون علاج GS، بسيطة من الحب والرعاية من أصحابها، في حين أن بعض القطط يموت في غضون أسابيع قليلة. تلك القطط التي لديها إرادة قوية للبقاء على قيد الحياة في كثير من الأحيان القيام به، حتى عندما أعطيت العلاج خلال مراحل متأخرة جدا.


5- أمراض أخرى. عندما عانت القطط من أمراض متعددة ، أصبح FIP مرض نقطة التحول. أصبحت هذه القطط ببساطة من الصعب جدا لعلاج والقتل الرحيم.


يتم حساب معدل الانتكاس على أساس الانتهاء من العلاج بناء على توصية الأطباء ، ولكن مرة أخرى أظهرت أعراض FIP في غضون 3 أشهر بعد الانتهاء من العلاج.


وكانت الأسباب الرئيسية للانتكاس هي:


1. جرعة غير كافية. خاصة بالنسبة لحالات الـFIP الجافة حيث كان من الصعب تقييم شدة العدوى بدقة. حالات FIP الجافة تشكل ≥ 2/3 من حالات الانتكاس. FIP الرطب يشكل ≤ 1/3 حالات الانتكاس.


2. وقف العلاج في وقت مبكر جدا. في بعض الأحيان توقف المالكين عن العلاج لأسباب مالية أو لتوصيات الطبيب. هذه الحالات الانتكاس عادة ما ترى أعراض فيب العودة في غضون 4 أسابيع من توقف العلاج.


3. الأضرار الأعضاء، ذات الصلة ولا علاقة لها عدوى FIP، تركت دون علاج خلال العلاج FIP.


4- ضعف المناعة الناجمة عن الأمراض المزمنة الأخرى.


5. خصي في غضون 3 أشهر من الانتهاء من العلاج FIP. ننصح بشدة جميع أصحاب القطط بعدم خصي قطتك في غضون 90 يومًا من الانتهاء من العلاج.


فوجئنا عندما علمنا أن السلالة والعمر ليست عوامل في حالات الانتكاس. هذه هي أخبار عظيمة لأصحاب القطط والقطط الأكبر سنا، وأصحاب سلالات القطط مثل Shorthair البريطانية، أضعاف الاسكتلندي، ماينيكوون الذين هم عرضة خاصة للعدوى الفيروسية FIP.


هل تم تشخيص قطتك مؤخرًا بـ FIP؟ اتصل بنا لمعرفة كيف يمكنك هزيمة FIP بأمان وفعالية وحفظ القط الخاص بك. :-)


نشرت من قبل : curefip.com

شارك هذا مع شخص ما الذي يجب أن يقرأه.

3 views

Recent Posts

See All

لماذا صياغة 20mg/ml GS-441524؟

لدينا خصيصا صياغة 20mg/ml GS-441524 للحالات التالية 3. السبب #1: الانتكاس! هذا الحدث اللعين عندما قاتلت قطة على ما يبدو وفازت ضد فيروس FIP ، فقط لتقع ضحية لذلك بعد عدة أسابيع أو أشهر. الانتكاس يحدث لج

QUICK LINKS

FOLLOW US

PAYMENTS

  • YouTube