top of page

CURE FIP ™ يُطلق علاجًا فعالًا عن طريق الفم لعلاج التهاب الصفاق المعدي لدى القطط

Updated: Jan 27, 2022


لقد وصل علاج CURE FIP ™ Oral FIP الذي طال انتظاره! القطط التي تكافح التهاب الصفاق المعدي (FIP) لديها الآن خيار علاج سهل وفعال. كتب العديد من مربي القطط إلينا خلال الـ 12 شهرًا الماضية يطلبون فيها حلًا فموياً سهل الاستخدام وفعال مثل الحقن تحت الجلد. شاركنا البعض أيضًا مشاكل وعيوب الأقراص الدوائية التي يتم تقديمها في السوق، وطلبوا منا إنشاء حل أسهل وأرخص. لقد استمعنا إلى تعليقاتهم وعملنا على مدار الأحد عشر شهرًا الماضية لتلبية متطلباتهم.




ما مدى فعالية كبسولاتنا الفموية؟

أجرى CURE FIP ™ تجربة سريرية على 44 قطة مشاركة على مدى 60 يومًا. أكمل كل قطة مشاركة اختبار تعداد الدم (CBC) واختبارًا كيميائيًا حيويًا كشرط للتجربة السريرية قبل بداية العلاج عن طريق الفم، في اليوم 30، وفي اليوم 60. سجل كل مربي قط مشارك وجباته اليومية، وتطورات العلاج في شكل سجلات مكتوبة وصور ومقاطع فيديو. تم تجميع النتائج وفحصها لمراقبة التحسنات العرضية أو الانحدارات المحتملة.


كان مطلوبًا من القطط المشاركة أن تكون قادرة على تناول الطعام بنفسها حتى لو كانت الكمية صغيرة. القطط التي كانت تعاني من الإسهال والقيء وفقدان الشهية، تم رفضها للتجربة أو في ظروف أقل شدة تم تزويدها بحقن GS حتى تتمكن من التغذية مرة أخرى ولم تعاني من مضاعفات خطيرة في جهازها الهضمي.


من بين 44 قط مشارك، أظهرت 8 قطط تحسنًا واضحًا، حيث أظهرت مستويات بروتين الدم والأعراض الجسدية تحسنًا. استجاب 8 مشاركين للعلاج عن طريق الفم من GS بشكل رائع، وتمكنوا من الخروج من التجربة السريرية ووضعوا تحت الملاحظة بعد 30 يومًا فقط، دون أي علامة على الانتكاس (في وقت كتابة هذا التقرير).


اقرأ: تقرير التجربة السريرية FIP: بعد 30 يومًا من علاج الفم

اقرأ: تقرير التجربة السريرية FIP (الجزء الثاني): بعد 60 يومًا من علاج الفم



ماذا يقول المشاركون لدينا؟

"أنا ممتن جدًا لأنني تمكنت من المشاركة في التجربة السريرية عن طريق الفم بواسطة CURE FIP ™. لقد تلقيت 30 قرصًا لمدة شهر، بوصفة قرص واحد يوميًا. وقد ظهرت علامات التحسن في الأسبوع الأول فصاعدًا، أصبحت القطة أكثر نشاطًا وتحسنت شهيتها. أنا سعيد جدًا برؤيتها تتعافى. شكرًا لك CURE FIP على العلاج الفموي، لا مزيد من المتاعب للآباء والأمهات الذين يحتاجون إلى إجراء الحقن." (K.M FAIZ ، مشارك)

من أجل الحصول على نتائج مماثلة لدراستنا، نوصي باستخدام GS عن طريق الفم فقط بعد تعافي قطتك بما يكفي لتكون قادرة على تناول الطعام والتبرز بشكل طبيعي، ولا تظهر أي أعراض عصبية. يجب أن تتجنب القطط التي تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي أو تاريخ من سوء الامتصاص الغذائي استخدام العلاج عن طريق الفم.


أظهر الدواء الفموي GS أداءً علاجيًا مشابهًا لحقن GS عند استخدامه ضمن شروط مسبقة معينة. وبالتالي نحن واثقون من تقديم علاجنا الجديد عن طريق الفم لأصحاب القطط والأطباء البيطريين على مستوى العالم.



لماذا تختار علاج الفم CURE FIP ™؟

لا مزيد من حسابات الجرعات المعقدة. لا مزيد من الحقن المؤلمة. كبسولاتنا الفموية سهلة الاستخدام. اختر فئة الوزن الصحيحة لقطتك. تناول كبسولة واحدة في اليوم. هذا هو البساطة!


كبسولة زهرية - القطط بوزن أقل من 2.5 كجم

كبسولة خضراء - القطط بوزن 2.5-4 كجم

كبسولة زرقاء - وزن القطط فوق 4 كجم


اخترنا شكل الكبسولة للتغلب على أوجه القصور المتأصلة لدى أصحاب القطط شكوى لنا. مقارنة بأقراص البودرة المضغوطة التي تتيح لقطتك الحصول على تجربة علاج أفضل. يمكنك أن تقرأ عن فوائد الكبسولات الفموية مقابل الأجهزة اللوحية هنا.


نوصي بشدة ببدء كل علاج FIP مع 30 يومًا من الحقن أولاً.

غالبًا ما تعاني القطط التي تعاني من التهاب الصفاق المعدي (FIP) من ضعف في الجهاز الهضمي مما يؤدي إلى سوء امتصاص محتوى الكبسولات. ابدأ العلاج عن طريق الفم فقط بعد أن تأكل قطتك وتتغوط بشكل طبيعي للتأكد من حصولها على الكمية المطلوبة من العلاج المضاد للفيروسات لوقف تكرار ونسخ FIPV بشكل فعال.



كيفية استخدام كبسولات الفم؟

قم بتغذية كبسولة واحدة فقط يوميًا طوال فترة العلاج. اتبع نفس التوقيت كل يوم للحصول على أفضل النتائج. هناك 3 طرق تغذية للاختيار من بينها.

قم بإمالة رأس قطتك للخلف واسقط الكبسولة مباشرة في مؤخرة لسانها

امزج الكبسولة مع الطعام المفضل لدى قطتك.

اسكب محتوى الكبسولة بالكامل على طعام قطتك الرطب.


شاهد مقطع الفيديو التعليمي الخاص بنا حول كيفية إدارة كبسولات الفم لعلاج التهاب الصفاق المعدي لدى القطط.


قم بوزن قطتك أسبوعيًا واضبط جرعة الكبسولة وفقًا للوزن الفعلي لقطتك. إذا أظهرت قطتك تحسنًا بطيئًا أو لم تتحسن بعد 14 يومًا من الاستخدام ، فهناك سببان محتملان.

سوء امتصاص محتويات الكبسولات الفموية. الحل: قم بزيادة الجرعة بالترقية إلى فئة الوزن التالية لكبسولات الفم أو التحول إلى الحقن.

لا تعاني قطتك من التهاب الصفاق المعدي (FIP). اتصل بالطبيب البيطري لإجراء مزيد من الاختبارات.


قيود الاستخدام

لا ينصح بالعلاج عن طريق الفم للقطط التي تعاني من:

  • أعراض بصرية أو عصبية

  • كثرة القيء أو الإسهال

  • القطط التي لا تأكل بمفردها؛ تتطلب تغذية قسرية أو سائل تحت الجلد.


يمكن الجمع بين علاج FIP الفموي مع علاجات الأعراض والمكملات حسب الحاجة. ومع ذلك، يجب تجنب الأدوية التالية.

  • المضادات حيوية فئة الفلوروكينولون

  • علاجات البراغيث

  • ليسين

  • تقوية المناعة


ابتداءً من اليوم، يمكنك طلب العلاج عن طريق الفم مباشرة من موقعنا على الإنترنت curefip.com. لا تحتاج إلى بدء العلاج من جديد عند التبديل من الحقن إلى الكبسولات الفموية. للأسئلة المتعلقة بكبسولاتنا عن طريق الفم أو علاج FIP، يرجى الاتصال بنا على curefipcustomercare@gmail.com.


تم النشر بواسطة: curefip.com

الفيسبوك: facebook.com/fipcure

6 views0 comments
bottom of page