top of page

دراما مرض السفاق السنوري: Mutian و FIP Warriors.

Updated: Jan 26, 2022


لقد تم الترحيب بي برسالة بريد إلكتروني من أحد عملائنا والتي سأشاركها معكم أدناه. يتعلق مباشرة بمقالنا [الحقيقة المحزنة حول FIP Fighters و FIP Warriors Admins].


فقط لتزويدكم ببعض المعلومات الأساسية حول هذه الدراما الجديدة ... لطالما كانت FIP Warriors هي المنظمة الأكثر شهرة وأكبر منظمة مساعدة ذاتية لأصحاب القطط المصابة FIP على Facebook. لقد ساعدوا (حسب تقديرنا) عشرات الآلاف من أصحاب القطط في الحصول على علامات تجارية وخصائص مختلفة من GS-441524 لعلاج التهاب الصفاق السنوري المعدي. تعمل FIP Warriors كجسر بين مالكي القطط حول العالم وموردي GS-441524 في الصين. يمكن العثور على مجموعات FIP Warriors اليوم في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا.


مع نمو مؤسستهم، بالنسبة لبعض مسؤوليهم، يبدو أن المهمة التنظيمية قد تحولت من مساعدة أصحاب القطط في الحصول على GS-441524 إلى دفع بعض العلامات التجارية لـ GS-441524 لتحقيق مكاسب مالية. لقد استخدموا بعض الممارسات البغيضة للغاية لتوجيه أصحاب القطط المجهدين وغير المطلعين بعيدًا عن العلامات التجارية التي ليس لديهم اتفاقيات عمل معها، غالبًا على حساب أصحاب القطط. لقد كنا شخصيًا ضحية لبعض هذه الممارسات. كان من بينهم:

بيع GS-441524 غير المختبرة وذات جودة رديئة لأصحاب القطط.

الادعاء بأن لديهم تقارير اختبار عندما لا يفعلون ذلك.

الادعاء بعدم حصولهم على مكاسب مالية عندما يفعلون ذلك.

طلب رسوم من مصنعي GS لتمثيل منتجاتهم لأصحاب القطط.

استخدام أساليب التخويف لثني أصحاب القطط عن شراء العلامات التجارية التي لا يمثلونها.

حذف التعليقات الإيجابية ومعلومات الموردين حول العلامات التجارية التي لا يمثلونها من المجموعة.

تقديم ادعاءات غير مؤكدة لتشويه سمعة العلامات التجارية التي لا يمثلونها، مثل الادعاء بأن التركيز ليس صحيحًا، الجودة ليست جيدة، والعرض خدعة، والذهاب إلى حد الادعاء بأن شركة GS المنافس لديها معدل انتكاس أعلى من العلامات التجارية التي يوصون بها.

جعلتنا ادعاءات هؤلاء المسؤولين غير المؤيدة لنا أكثر شفافية مع عملائنا. ننشر تقارير الاختبار الداخلية لإظهار أننا نقدم بالفعل أعلى درجة نقاء GS-441524، مع تركيز وحجم مساوٍ أو أعلى مما هو مذكور في موقعنا على الإنترنت.


لكن هذا المنشور لا يتعلق بنا أو بخيبة أملنا تجاه سلوكيات إدارة FIP Warrior Admins. أدناه نشارك البريد الإلكتروني من عملائنا كدليل إضافي لما كشفناه في المقالة السابقة [استدعاء البائعين والمسؤولين في FIP Fighters].



هذا تبادل حديث للتلطيخ بالطين بين Mutian (علامة تجارية يمثلها FIP Warriors) ومؤسس FIP Warriors.



لم ينته الأمر هنا. تقديم المزيد من الأدلة على هذا الإدانة العلنية للغاية، أظهر لنا مالكو موتيان لقطات من مناقشات أعمالهم الخاصة.


سنسمح لك بعمل استنتاجاتك الخاصة حول مجموعة FIP Warriors ومسؤوليهم. أثناء إجراء التشهير بهذا الأسلوب، سنواصل التركيز على مهمتنا، وتوفير أفضل علاج GS-441524 لأصحاب القطط حول العالم.


شارك هذه المقالة مع شخص يجب أن يقرأها.


تم النشر بواسطة: Curefip.com

قم بزيارتنا على FB: Facebook.com/fipcure


11 views0 comments
bottom of page