top of page

استدعاء البائعين والمسؤولين عن مقاتلي FIP

Updated: Jan 26, 2022

نحن نفضل الإبلاغ عن أخبار سعيدة عن القطط التي تم إنقاذها من التهاب الصفاق السنوري (FIP). لكن في الأسابيع الأخيرة، شارك العديد من مربي القطط لقطات شاشة لبعض الرسائل الفاضحة التي قرأووها على منتدى FIP Fighters على Facebook. هنا ليست سوى أمثلة قليلة.






لذلك أنا شخصياً أناشد ياسر سيف وألكسندر لوكارد أن يكون لهما بعض اللياقة. نحن نعلم أنكما بائعا العلامات التجارية المنافسة في المنتدى. منتدى FIP Fighters هو ملكك بالكامل. نحن لا نتعامل مع أصحاب القطط على الإطلاق. لذلك ليست هناك حاجة لتشويه اسمنا من أجل إجراء عملية بيع. إذا اختار أصحاب القطط GS الخاص بك، فهذا رائع. نأمل أن تنقذ قططهم. إذا اختارونا، فسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدة هذه القطط.


نحن نساعد مالكي القطط منذ عام 2019. لدينا عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو والصور للقطط المحفوظة من جميع أنحاء العالم، ناهيك عن الاختبارات السريرية التي أجريناها والتبرعات العلاجية التي قدمناها إلى الملاجئ في جميع أنحاء العالم. ما الدليل الذي لديك لنعتنا بالمحتالين؟ لقول أن العديد من القطط ماتت تحت علاجنا، كم العدد؟ من كانوا؟ كم عدد القطط التي ماتت باستخدام العلامات التجارية الخاصة بك؟


نقوم باختبار GS الخاص بنا بانتظام للتأكد من أنها ذات تركيز ونقاء مناسبين. هنا عينة من تقريرنا. هل تفعل هذا لعلاماتك التجارية؟


نطلب من مالكي FIP Fighters إدارة سلوكيات البائعين الإداريين لديك والحفاظ على التواصل اللائق. لم نتحدث أبدًا بشكل سيء عن العلامات التجارية في منتداك. نطلب منك أن تقدم لنا نفس المجاملة.


شارك هذه المقالة مع من يجب أن يقرأها.


تم النشر بواسطة: Curefip.com

قم بزيارتنا على الفيسبوك: facebook.com/fipcure



5 views0 comments
bottom of page