top of page

تركيبة جديدة: علاج أكثر بنسبة 55٪ لكل قارورة

Updated: Jan 26, 2022



لماذا التركيز الجديد؟

  1. لمنع الوفيات التي يمكن تجنبها الناتجة عن الجرعة المنخفضة المرتبطة بتركيبة 15 مجم / مل، خاصة في حالات FIP الجافة غير الانسيابية، عندما يكون من الصعب تقييم خطورة عدوى FIP.

  2. لتقليل الانتكاسات التي تسببها جرعة ناقصة مطولة خلال 12 أسبوعًا من العلاج.

  3. لمكافحة حالات FIP العصبية التي تتطلب جرعة أقوى لوقف التكاثر الفيروسي العدواني في الجهاز العصبي المركزي.

  4. لتقليل ألم الحقن في القطط الكبيرة، عند الحاجة إلى كمية أكبر من GS.

  5. لجعل علاج FIP ميسور التكلفة لعدد أكبر من أصحاب القطط.


كيف تعمل؟


على مدار الشهرين الماضيين، عملت curefip.com مع 12 قطًا في 6 دول لاختبار فاعلية تركيبتنا الجديدة. هذه القطط الـ 12 تغطي ذكورًا وإناثًا. تشمل حالاتهم 4 رطبة، 2 جافة، 2 بصرية، 3 عصبية و 1 انتكاسة. 11 قطًا من أصل 12 تم علاجها، 11 منها تتمتع حاليًا بصحة جيدة وتقترب من نهاية العلاج، بما في ذلك قطة واحدة أنجبت 4 قطط أثناء استخدام تركيبتنا الجديدة. توفيت قطة واحدة بسبب اليرقان في الكبد بعد وقت قصير من بدء العلاج. للحصول على ملخص تفصيلي لدراستنا ، يرجى النقر هنا.


ما هي الصيغة الجديدة؟


تحتوي الصيغة الجديدة لـ GS-441524 على تركيز أعلى من 17mg / ml و 20mg / ml ، ومحتوى ≥7ml. بعد مراجعة علاجات مئات القطط من جميع أنحاء العالم، توصلنا إلى أن العرض الحالي بتركيز 15 مجم / مل ليس مثاليًا. القطط التي تعاني من أعراض عصبية تتطلب جرعة أعلى، وبالتالي حجم أكبر من GS لكل حقنة. تتطلب القطط الأثقل وزنًا أيضًا قدرًا كبيرًا من الحقن يوميًا، وهو أمر مؤلم للقطط ولحساب المربي المصرفي. يقلل التركيز العالي من الحجم لكل حقن ، مما يقلل المعاناة أثناء الحقن. تعرف على المزيد حول GS-441524 هنا.


شارك هذه المقالة مع شخص يجب أن يقرأ هذا.


تم النشر بواسطة: ar.Curefip.com

قم بزيارتنا على FB: www.facebook.com/fipcure


53 views0 comments
bottom of page