top of page

رحلة قصيرة قطعها العديد ...

Updated: Jan 26, 2022

نحن (curefip.com) كتبنا العديد من المقالات حول الجوانب التقنية والعلمية لعلاج التهاب الصفاق السنوري (FIP). اليوم، نريد أن نكتب عن الرحلات العاطفية التي قام بها بعض مربي القطط، وبعض الدروس الإنسانية المدهشة خلال هذه الرحلة.


في عام 2020، بعد عدة سنوات من الدراسة السريرية الرائدة التي أجرتها مجموعة من الباحثين من جامعة كاليفورنيا ديفيس أثبتت بشكل لا لبس فيه فعالية GS-441524 في علاج التهاب الصفاق المعدي عند القطط (FIP)، قلة من الأطباء البيطريين على استعداد للقيام للتحدث بصراحة مع مربي القطط حول هذا الموضوع. لا يتحدث بعض الأطباء البيطريين عن ذلك لأنهم ببساطة ليسوا على علم بالدراسة أو العلاج. يعرف بعض الأطباء البيطريين عن العلاج، لكنهم لا يعرفون أن GS-441524 متاح للشراء. لا يزال هناك العديد من الأطباء البيطريين الذين يخشون التحدث عن GS-44124 لأن وصف العلاج التجريبي قد يعرض تراخيصهم المهنية وأعمالهم للخطر.


على الرغم من هذا الافتقار إلى الشفافية، فقد وجدنا العديد من مربي القطط الشجعان والتصميم (curefip.com) من خلال Facebook و Google، وقرروا تقديم فرصة قتال لقططهم في الحياة. في الأشهر العشرة الماضية، ساعدت جهودهم وجهودنا في إنقاذ ما يقرب من ألف قطة في جميع أنحاء العالم. في المقابل، شارك العديد من مالكي القطط قصصهم بلطف معنا علنًا عبر منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ، وبشكل خاص عبر الرسائل الشخصية. في هذه المقالة، سوف نشارككم بعضًا من أكثر الدروس تأثيراً من قصصهم.



FIP in Cat

يبدأ بالخوف وينتهي بعلاقة أعمق. عندما يتلقى معظم المربين تشخيصًا لعدوى FIP، يكون رد فعلهم الأول هو الخوف ثم الألم. لا ندرك مدى اعتمادنا عاطفيًا واتصالنا بأصدقائنا ذوي الفراء حتى نواجه إحتمالية فقدانهم إلى الأبد. (يمكن أن يتطور التهاب الصفاق المعدي في القطط في أي عمر، ولكن القطط التي تتراوح أعمارها بين 6 أشهر وسنتين معرضة بشكل خاص لهذه العدوى المميتة).


بالنسبة لأولئك الذين يشككون في تصريحات أطبائهم بعدم وجود علاج، ويقومون بأبحاثهم الخاصة، فإنهم يتعلمون بسرعة من مصادر الإنترنت المتعددة أن هناك في الواقع علاجًا فعالًا تم التحقق من صحته من خلال التجارب السريرية والحالات الواقعية. ويمكن شراء هذا العلاج (GS-441524) عبر الإنترنت من بائعين متعددين في الصين وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والعديد من البلدان الأخرى. هنا، يتحول الخوف والألم إلى أمل. سرعان ما يصبح العديد من المربين خبراء في موضوع FIP من خلال البحث بشكل أعمق في الإنترنت للحصول على معلومات، والتواصل مع مربي القطط الآخرى التي تخضع لعملية العلاج أو أكملت العلاج.


ألقى العديد من المربين شكوكهم جانباً وأخذوا قفزة إيمانية من خلال شراء العلاج [نأمل من موردين موثوقين ، مثلنا :-)]. إذا فعلوا ذلك مبكرًا وبسرعة كافية، فسوف يبدأون بسرعة في رؤية تحسن ملحوظ في قططهم. نظرًا لأن GS علاج يومي، فإن المربين يهتمون بقططهم أكثر من أي وقت مضى. كل تحسن أو تراجع، كل سلوك غير طبيعي يتم تسجيله ذهنيًا وغالبًا ما يتم مشاركته مع مستشاريهم الموثوق بهم.


بحلول نهاية العلاج، يصبح العديد من المالكين خبراء في FIP، وفي صحة الكبد والكلى، وفي الخصائص الغذائية للقطط. عندما تستعيد قططهم الصحة والقوة، وتصبح مرحة وعاطفية مرة أخرى، يقدر هؤلاء الأشحاص حيوانهم الأليف ويصبحون مدركين تمامًا للرفقة والوقت الذي يقضونه معًا. وهكذا، تصبح العلاقة أعمق وأكثر ثراءً من خلال التجارب والمحن. إنها رحلة جميلة تمثل كل العلاقات ذات المعنى التي نشاركها في الحياة.


التمكين والمسؤولية. في عالم مليء بالمعلومات الخاطئة والآراء المتناقضة، غالبًا لا يمكن اكتساب الحقيقة إلا من خلال المجازفة وإجراء البحوث الخاصة. هذا لا يعني التقليل من شأن الأطباء البيطريين الذين درسوا وعملوا بجد في مهنتهم. بل إنها شهادة على مدى استحالة معرفة كل شيء بدقة والبقاء على اطلاع دائم بآخر التطورات الطبية.


بالنسبة لمربي القطط الذين لا يقبلون بأن FIP غير قابل للعلاج كقانون غير قابل للتغيير، بدلاً من ذلك أجروا أبحاثهم الخاصة، ويتم مكافأتهم بما لا يمكن تصوره، لعلاج مرض لم يعرف أطبائهم أنه يمكن علاجه، لشفاء قطتهم عندما يوصي الأطباء في كثير من الأحيان فقط بالمضادات الحيوية والستيرويد ونقل الدم والإنترفيرون أو القتل الرحيم في النهاية.


أبلغنا العديد من مربي القطط أنه بعد علاجات FIP، يشعرون بمزيد من الثقة كأفراد، وأن الإنترنت وسيلة رائعة لمشاركة المعرفة، وأنهم أكثر انفتاحًا تجاه تجربة الأفكار والأشياء الجديدة. وبعبارة أخرى، فإن تجربة FIP وسعتهم كأفراد.


انعكاس للعديد من الرحلات الأخرى في الحياة. قرأت ذات مرة أن كل العلاقات مرايا. من خلالهم نتعلم عن أنفسنا أكثر من الآخرين. تتطلب رحلة علاج FIP أن يتغلب الشخص على العديد من العقبات. للتغلب على هذه العقبات، يجب على مربي القطط أن يكونوا ملتزمين للغاية بمهمة إنقاذ القطة. يجب أن يكون شجاعًا بما يكفي للتشكيك في معرفة السلطات المعتمدة، ويجب أن يلتزم بالعثور على إجابات. يجب أن يلتزم بالمخاطرة والمغامرة بالسير في الطريق حتى نهايته. وفي كل يوم، لمدة 84 يومًا، يتعين عليه تخصيص أموال ووقت كبير لضمان إعطاء جرعة كافية من GS-441524 للقطة حتى يكون لديها أفضل فرصة للشفاء التام. لا يوجد ضمانات في نهاية هذه الرحلة.


ألا يبدو هذا مثل أي مساعٍ ذات معنى نختار القيام بها في الحياة؟ عندما ننطلق في اليوم الأول للوصول إلى أهدافنا الشخصية، فإننا لا نعرف بالضبط "متى" و "أين" و "كيف"، أو ما إذا كنا سنحقق الأهداف في نهاية الرحلة. نقدم التضحيات على طول الطريق ونخوض النكسات والانتصارات والهزائم. هذه هي الحياة. نحارب العقبات، ونترك شظاياها تسقط حيث يمكن.


حتى الآن، قمنا برحلة رائعة جنبًا إلى جنب مع زملائنا من أصحاب القطط من جميع أنحاء العالم. لقد تعلمنا الكثير حول كيفية معالجة FIP باستخدام GS-441524. لقد تعلمنا الكثير عن قلب الإنسان، والرحلات غير المؤكدة التي نقوم بها بشجاعة لتحقيق أحلامنا.


لقراءة بعض قصصهم والتواصل مع المالكين الآخرين الذين قاتلوا FIP، انضم إلى مجموعة Facebook أو Instagram


شارك هذه المقالة مع شخص يجب أن يقرأ هذا.


تم النشر بواسطة: Curefip.com

قم بزيارتنا على FB: www.facebook.com/fipcure



9 views0 comments
bottom of page