top of page

كيفية شراء GS-441524 عبر الإنترنت؟

Updated: Jan 25, 2022

مع نشر دراسة سريرية رائدة من قبل الدكتور نيل بيدرسن وفريقه من الباحثين في جامعة كاليفورنيا ديفيس، يتزايد الوعي العالمي بين مالكي القطط والممارسين الطبيين لـ GS-441524 وفعاليته في علاج FIP.


حتى كتابة هذه السطور <06.2020> ، فقط شركات الأدوية في الصين تنتج GS-441524 في شكل جاهز للعلاج. ومع ذلك، بفضل الإنترنت، لا يتعين عليك الذهاب إلى الصين للحصول على هذا الدواء. يمكن لمربي القطط من جميع أنحاء العالم الحصول على GS-441 عبر مجموعات منظمة ذاتيًا مع اتصالات بالمصنِّعين الصينيين ومواقع التجارة الإلكترونية.



أين يمكن شراء نوعية جيدة من GS-441524

FIP Warriors - تأسست في الولايات المتحدة ، ولها فروع في جميع أنحاء العالم.

Mutian - من أوائل العلامات التجارية التي ظهرت في دول خارج الصين. تباع من خلال شبكات الموزعين.

Curefip.com - سريع وفعال، مع خدمة عملاء على دراية ومفيدة. الرائد في الطلب عبر الإنترنت


في يومنا الحالي، من خلال بحث سريع على Facebook أو Google، قد تجد نفسك تنضم إلى مجموعة مساعدة ذاتية في منطقتك، وتتواصل بلغتك الخاصة للحصول على مساعدة في علاج عدوى FIP الخاصة لقطتك. هذه هي الأخبار السارة! يحتل علاج FIP مكان الصدارة في إضفاء الطابع الديمقراطي على الطب في القرن الحادي والعشرين. ومع ذلك، هناك مخاطر مرتبطة بهذا النهج الجديد. إنه ينقل المسؤولية والبحث عن المعرفة من الأطباء إليك، مربي القطط. قد تصادف عدة أشخاص يقدمون لك GS-441524. إذاً كيف تختار العلامة التجارية أو الموزع المناسب للشراء منه؟



إليك 3 أمور يجب معرفتها

اختر السمعة وليس السعر.

لا يشتري الأطباء أرخص الأدوية، ولا يجب أن تشتريها أنت. قبل بضعة أشهر، انتشرت الأخبار عبر مجموعات المساعدة الذاتية في جميع أنحاء العالم بأن العديد من القطط ماتت أثناء خضوعها للعلاج GS-441524 أثناء استخدام علامتين تجاريتين معينتين من GS. صادف أن هاتين العلامتين التجاريتين كانتا الأرخص في السوق في ذلك الوقت.


نظرًا للفعالية المثبتة لـ GS-441524، كان هذا غير عادي للغاية. سرعان ما بدأ الناس يشككون في جودة هاتين العلامتين التجاريتين. بعد التحقيق والاختبار، بدأت التقارير تظهر أن هذه العلامات التجارية بالغت في تركيز GS. تركيز 15 ملغ / مل في الواقع كان فقط بين 7-8 ملغ / مل حسب بعض المنشورات. لم نختبر هذه العلامات التجارية بأنفسنا، ونقتبس فقط من المشاركات التي قرأناها من مجموعات المساعدة الذاتية.


علاوة على ذلك، لم تكن تركيباتها مستقرة، مع تغيرات ملحوظة في الأس الهيدروجيني واللزوجة من دفعة إنتاج إلى أخرى. يتطلب صنع الأدوية عالية الجودة وجود كيميائيين على دراية، ومعدات دقيقة، ومواد كيميائية عالية الجودة، وبروتوكولات متسقة. لا يمكن الحصول على أي منها بثمن بخس. إذن كيف يمكن أن يكون المنتج النهائي رخيصًا؟ لا تختر GS رخيصًا إذا كنت لا تريد المقامرة بحياة قطتك.

اشترِ مباشرةً من موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية أو من بائع التجزئة المعتمد كلما أمكن ذلك.

لا تعرف ما إذا كان الشخص الذي تشتري منه بائع تجزئة معتمد؟ أرسل العلامة التجارية بريدًا الكترونيًا وتحقق منها. إذا لم تتمكن من العثور على العلامة التجارية عبر الإنترنت، فمن الأفضل تجنبها تمامًا. نظرًا لأن GS علاج مكلف، فهناك حافز لعدد قليل من البائعين عديمي الضمير لتخفيفه بالماء، أو التبديل من علامة تجارية إلى أخرى أثناء التسليم. لا يحدث ذلك كثيرًا. لكنه حدث في الماضي.

تحدث إلى البائعين المطلعين على FIP

أنت لا تشتري مجرد منتج ، بل تشتري المعرفة. هل يمنحك الشخص الذي تتعامل معه هذا الشعور بالثقة؟ هل يبذل جهدًا لفهم وضع قطتك والإجابة على جميع أسئلتك بطريقة شفافة؟ هل يتفهم / تتفهم جميع المضاعفات والعوائق المحتملة أثناء العلاج؟ والأهم من ذلك، هل ما يقوله منطقي؟


إذا شعرت أن البائع يحاول أخذ أموالك بأسرع ما يمكن، وليس محاولة مساعدتك، فإن اقتراحنا هو المضي قدمًا والعثور على شخص آخر. في حين أن توريد GS هو عمل تجاري، يجب على البائع الذي يقوم بذلك أيضًا أن يهتم بالأشخاص والقطط التي يخدمونها. إذا بدا أن البائع يهتم بالمال فقط، فهناك فرصة جيدة أن يقوم بأشياء لا ضمير لها مقابل المال.


معظم ما كتبناه أعلاه هو الفطرة السليمة. تحت ضغط FIP، يمكن أن يشعر اتخاذ القرارات بالتشخيص. عندما تكون في شك، اتصل بنا. يسعدنا توجيهك إلى الاتجاه الصحيح وإثراءك بالمعلومات الصحيحة.


شارك هذا مع شخص يحتاج إلى قراءة هذا.


تم النشر بواسطة: curefip.com

تفضل بزيارتنا على Facebook: www.facebook.com/fipcure

197 views0 comments
bottom of page