top of page

لماذا أنشأنا صيغة 20mg / ml GS-441524؟

Updated: Jan 26, 2022


قمنا بصياغة تركيز 20 ملغ / مل من GS-441524 لعلاج التهاب الصفاق المعدي في القطط، وهي الصناعة الأولى، لثلاثة أسباب.



السبب الأول: الانتكاس

هذا الحدث المرعب عندما قاتلت قطة على ما يبدو وفازت ضد فيروس FIP، لتقع ضحية له بعد عدة أسابيع أو أشهر. يحدث الانتكاس لجميع العلامات التجارية. بعض حالات الانتكاس ناتجة عن رداءة نوعية GS المستخدمة، البعض الآخر بسبب جرعة غير مناسبة. وبالطبع هناك عوامل وراثية وبيئية لا يمكننا السيطرة عليها.


لقد حدث الانتكاس بالتأكيد للقطط التي تستخدم علامتنا التجارية. بعد علاج الآلاف من القطط، قمنا بحساب النسبة المئوية للقطط التي وقعت ضحية للانتكاس باستخدام علامتنا التجارية إلى 2.6٪ عند اتباع توصيات العلاج كاملة. [اقرأ: كيف تعاملنا مع 1000 قطط باستخدام FIP وما تعلمناه.]


يتصل، في كثير من الأحيان، بنا أصحاب القطط بعد انتكاس قططهم بعد الانتهاء من العلاج باستخدام علامة تجارية أخرى. عادة ما يفقدون الثقة في علامتهم التجارية السابقة، أو يريدون ببساطة تجربة علامة تجارية أخرى على أمل تجنب الانتكاس مرة أخرى. من حالات الانتكاس التي جاءت إلينا للمساعدة، استخدم عدد كبير منهم Oral GS-441524 أثناء العلاج الأولي. [اقرأ: هل الحبوب التي تؤخذ عن طريق الفم فعالة ضد التهاب الصفاق المعدي السنوري (FIP)؟]



السبب الثاني: القطط الكبيرة

حتى بعد علاج أكثر من 1000 قطة، ما زلنا مندهشين من حجم ووزن القطط الحديثة التي نشأت في تناول الوجبات الغذائية المركبة. ليس من النادر الحصول على صور وفيديوهات لقطط 5 أو 6 أو 7 كجم. بالنسبة للقطط الكبيرة، يمكن أن تكون الحقن التي تستخدم 15 مجم / مل صعبة ومؤلمة.


لنأخذ قطة وزنها 5 كجم تم تشخيصها بمرض FIP كمثال:

باستخدام 15 مجم / مل ، يتطلب الحقن الواحد 3.33 مل

باستخدام 20 ملغ / مل ، تتطلب حقنة واحدة 2.50 مل


كما ترون من الحسابات أعلاه، تتطلب تركيبة 20 مجم / مل 0.83 مل أقل لكل حقنة. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالحقن تحت الجلد، فإن 0.83 مل هو كمية كبيرة من السوائل لحقنها في قطة متوسطة الحجم.



السبب الثالث: حالات FIP العصبية

نافذة العلاج للقطط التي تعاني من أعراض عصبية تنغلق بسرعة. تصل كمية فيروس FIP وتطوره داخل جسم قطتك إلى نقطة تحول في الإغلاق البيولوجي. تحتاج القطط التي تعاني من أعراض عصبية إلى كمية كبيرة من GS-441524 لإيقاف أي مضاعفات أخرى لفيروس FIP. عندها فقط يمكننا إعادتهم من حافة الموت وبدء عملية الشفاء. تتطلب القطط التي تعاني من أعراض عصبية في المتوسط علاجًا أطول وأكبر جرعة. بالنسبة للحالات العصبية، نوصي بشدة بإعطاء حقنتين في اليوم خلال المرحلة الأولى من العلاج، بفاصل 12 ساعة؛ كل حقنة تستخدم 50٪ من الجرعة اليومية الموصى بها. هذه هي الطريقة الأكثر موثوقية لتقديم كمية متسقة وكافية من GS-441524 مباشرة إلى مجرى دم قطتك لوقف تكرار FIPV.


نأمل بشدة أن تزيد تركيبتنا الجديدة 20mg/ml من معدل نجاح علاج FIP مع جعل العلاج أسهل كثيرًا للقطط ومقدمي الرعاية لها.


شارك هذه المقالة مع شخص يجب أن يقرأها.


تم النشر بواسطة: Curefip.com

قم بزيارتنا على الفيسبوك: facebook.com/fipcure



15 views0 comments
bottom of page