top of page

لماذا يعتبر CUREFIP رائعًا ، 6 أسباب!

Updated: Jan 26, 2022



1. أعلى جودة

سواء اخترت قارورة بحجم 5 مل أو 7 مل ، فإنك تحصل على أنقى وأعلى تركيز GS-441524 لكل قارورة في السوق اليوم. 17 ملغ / مل أو 20 ملغ / مل من التركيز، 99٪ نقاوة.





2. حقن أقل إيلاماً

تصبح الحقن اليومية صعبة بشكل متزايد حيث تستعيد قطتك قوتها وتبدأ في التعرف على الحقنة والشخص الذي يعطي الحقن. تتيح تركيبة GS عالية التركيز [20 مجم / مل] للأطباء حقن بكميات أقل من GS-441524 لكل كيلوجرام من وزن الجسم، مما يقلل من الصعوبة والألم المرتبط بالحقن.







3. الخبرة

لقد رأينا حالات FIP أكثر من معظم الأطباء. أكملنا تجارب سريرية حقيقية باستخدام GS-441524. سنجيب على جميع أسئلتك بطريقة مدروسة وسريعة الاستجابة. فكر فينا كخبير علاج مخصص لك.










4. استجابة سريعة

ستحصل على رد منا على أسئلتك في غضون 12 ساعة، بغض النظر عن المنطقة الزمنية التي تعيش فيها.










5. الشحن السريع

أنت دائمًا على بعد 2-3 أيام فقط من الحصول على العلاج. DHL / FEDEX خدمتان سريعتان. ولكن ليس هذا كل ما في الأمر للحصول على العلاج. نحن نقدم مستندات الاستيراد ووكيلًا لمساعدتك في إكمال متطلبات الاستيراد، حتى تتمكن من بدء العلاج في أقصر وقت ممكن.






6. وفر المال

نحن نوفر لك المال بطريقتين. 1. نخفض ضريبة الاستيراد المحتملة بنسبة 80٪، مما يوفر لك مئات اليورو في رسوم الاستيراد. 2. تركيزنا العالي يمكّنك من حقن كمية أقل من GS-441524 لكل كيلوجرام من وزن الجسم ، وتقليل فرصة الانتكاس في المستقبل.






تم النشر بواسطة: Curefip.com

قم بزيارتنا على FB: www.facebook.com/fipcure

شاركها مع شخص يجب أن يقرأ هذا.

4 views0 comments
bottom of page