top of page

نصائح ضرورية لعلاج FIP: انتبه للكبد والكلى!

Updated: Jan 25, 2022


غالبًا ما يؤثر فيروس التهاب الصفاق السنوري (FIP) سلبًا على الأعضاء الحيوية. للحصول على علاج كامل وشامل لفيروس التهاب الصفاق السنوري (FIP)، ولتقليل فرصة الانتكاس، لا تعتمد فقط على حقن GS-441524 لعلاج جميع الأعراض. GS هو مضاد فيروسي يمنع تكاثر FIPV. لا يعالج الأمراض الأخرى التي غالبًا ما تصاحب ظهور عدوى FIP. لذلك، تعامل مع كل مرض وفقًا بشكل منفصل.




يقوم الكبد بالوظائف الرئيسية التالية:

  1. المساعدة على الهضم (خاصة الدهون)

  2. تركيب البروتينات والهرمونات

  3. تنظيم الاستقلاب الغذائي للطاقة والبروتين

  4. الاستقلاب الغذائي والتخلص من المنتجات السامة والنفايات

  5. تنظيم المناعة


لا يستطيع الكبد الضعيف استقلاب GS-441524 بكفاءة، مما يتسبب في انخفاض كمية GS-441524 التي يمتصها الجسم. تحتاج القطط التي تعاني من كبد ضعيف إلى كمية أكبر من GS-441524 تدار من تلك التي تحتوي على كبد صحي. يرجى استشارة الطبيب البيطري لفحص الكبد إذا تم تشخيص قطتك بـ FIP.



 

تنظم الكلى العديد من وظائف الجسم الأساسية بما في ذلك تنظيم ضغط الدم وإنتاج الهرمونات، وتحفيز إنتاج خلايا الدم الحمراء من خلال نخاع العظام، وإزالة الفضلات من الدم. غالبًا ما توجد آفات الكلى عند القطط المصابة بـ FIP، من العلامات الشائعة تضخم الكلى. نوصي بفحص الكلى باستخدام الموجات فوق الصوتية إذا تم تشخيص قطتك بـ FIP.



يجب معالجة جميع المضاعفات بالأدوية المقابلة وبشكل منفصل أثناء تلقي قطك العلاج GS-441524، كما يجب علاج جميع الأمراض في الوقت المناسب. يمكن متابعة GS-441524 جنبًا إلى جنب مع الأدوية الأخرى.


نأمل أن يكون هذا المقال مفيد. اقرأ مقالنا ذات الصلة حول [الفيتامينات والمكملات من أجل التعافي السريع من عدوى FIP]. ناقش دائمًا خيارات العلاج مع طبيبك البيطري.


شاركها مع شخص يجب أن يقرأ.


تم النشر بواسطة: curefip.com

قم بزيارتنا على Facebook: www.facebook.com/fipcure


31 views0 comments
bottom of page