top of page

احذر من النسخ الرخيصة من CUREFIP.COM!


أعتقد أننا نفعل شيئًا صحيحًا لعلاج FIP. في السنوات الثلاث الماضية ، تم نسخنا من قبل العديد من القادمين الجدد في صناعة العلاج FIP. يقوم البعض بنسخ مظهر منتجاتنا ، ونسخ مظهر موقعنا ، ونسخ شعاراتنا ، ونسخ كتاباتنا ، وحتى نسخ علامتنا التجارية.


يقال في الغرب أن التقليد هو أفضل شكل من أشكال الإطراء. يقال في الصين أنك لست علامة تجارية حتى يقوم شخص ما بنسخك.


https://www.petgl.com أخذ النسخ إلى مستوى جديد تمامًا. قاموا فعليًا بنسخ موقع الويب بالكامل ، تقريبًا كلمة بكلمة ، استراتيجية التسويق ... على الأقل الأشياء السهلة. وهنا بعض الأمثلة:



petgl.com copying curefip.com
Screenshot of petgl.com website

 

في صفحة ABOUT US ، يكتب Curefip.com: تم إنشاء CUREFIP.COM في صيف عام 2019 ، بعد فترة وجيزة من تشخيص قطة أحد الأصدقاء بفيروس التهاب الصفاق المعدي (FIPV). أثناء الشرب ، تعلمنا كيف يمكن أن تكون FIP مدمرة وقاتلة عاطفياً ، لكل من القط وأصحابه. أحب صديقتنا قطتها مثل أطفالها ، وقد دمرها التكهن من طبيبين مختلفين بأن FIP غير قابل للعلاج. كل ما يمكن أن يقدمه الأطباء لصديقنا هو إما دواء مضاد للالتهابات يعتمد على الستيرويد لتقليل المعاناة مؤقتًا. كنا أيضًا من مالكي القطط وأصبحنا قلقين للغاية بشأن قطتيننا Butter و Porky ، ولم يتم تسميتهما لأنهما كانا سمينين ، ولكن لأننا كنا نحب الطبخ.


بعد بضعة أسابيع ، التقينا بهذا الصديق مرة أخرى لتناول العشاء. لقد فوجئنا بالعثور عليها في حالة مزاجية أفضل بكثير. سألنا بطبيعة الحال عن حالة قطتها. أخبرتنا أنها وجدت علاجًا تجريبيًا يسمى GS-441524. تم علاج قطتها عليها خلال الأسابيع العديدة الماضية وكانت تتعافى بشكل جيد. هذا حقا لفت انتباهنا. كيف يمكن علاج FIP ، وهو مرض يفترض أنه من المستحيل علاجه وفقًا لطبيبين بيطريين مرخصين ، بنجاح من قبل صديقنا الذي كان بدون ترخيص أو مؤهلات طبية؟ ...


يمكنك قراءة القصة كاملة من هنا: https://www.curefip.com/about-us


 

في صفحة ABOUT US كتب موقع petgl.com: تم تأسيس CFCFIP.com في نهاية عام 2018. في إحدى الحفلات ، أخبرنا أحد الأصدقاء أن قطتها قد تم تشخيصها على أنها مصابة بالتهاب الصفاق المعدي (المشار إليه فيما يلي باسم FIP). أخبرها الطبيب أن المرض عضال ولا يوجد علاج فعال حاليًا. هذه بلا شك مشكلة خطيرة للغاية بالنسبة للأصدقاء. خبر محزن ، عواطفها يكتنفها الحزن طوال الحفلة. بعد عودتنا ، بدأنا نعتني بقططنا آجي ونيني بشكل خاص ، ولم نرغب في مواجهتهما لهذا المرض الرهيب.


بعد بضعة أسابيع ، تناولنا العشاء مع الأصدقاء مرة أخرى ، ووجدنا أنهم في حالة مزاجية أفضل بكثير. أخبرتنا صديقة أن قطتها قد شفيت تقريبًا. وجدت على الإنترنت دواءً خاصًا للقطط: GS-441524. تخضع قطتها للعلاج حاليًا وتتماثل للشفاء بشكل جيد. لقد أثار هذا فضولنا الكبير. كيف تعامل أصدقاؤنا مع FIP الذي حكم عليه بالإعدام طبيب بيطري محترف؟


بعد العودة ، بدأنا الدراسة بتركيز كبير. من خلال استشارة قدر كبير من المعلومات على الإنترنت وزيارة العديد من مستشفيات الحيوانات الأليفة ، علمنا أن FIP هو مرض يؤدي إلى معدل وفيات مرتفع للقطط. القطط أكثر عرضة للمرض. في الوقت الحاضر ، ثبت أن طريقة العلاج الفعالة الوحيدة هي حقن GS-441524 ...


يمكنك قراءة القصة كاملة من هنا: https://www.petgl.com/pages/about-us



 

نحن نطلق على مدوناتنا FIP Knowledge. كما يطلقون على مدوناتهم معرفة FIP. هنا مثال على أوجه التشابه.

FlP treatment knowledge from Curefip.com
Blog from Curefip.com about liver and kidney care during FIP treatment.

Blog from Curefip.com about dietary needs during FIP treatment.

Screenshot of a blog from petgl.com
 

نشعر بالإطراء مرة أخرى من قبل مقلد آخر من الصين. يؤكد هؤلاء المقلدون أن أصحاب القطط يفضلون الطريقة التي نساعدهم بها في إنقاذ قططهم. بينما نتمنى petgl.com كل التوفيق. نأمل أن يجدوا صوتهم وسبب وجودهم ، وليس فقط نسخ curefip.com كسول من أجل تحقيق ربح سريع.


تم النشر بواسطة: Curefip.com

الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/curefip

البريد الإلكتروني: curefipcustomercare@gmail.com

الهاتف: +1 (646) 653-2654










20 views0 comments
bottom of page